____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

01 مارس 2009

>>>>>>> رســـــــائــل قصيـــــــرة

· ميشيل ديكاستال :

لقاء (أنبي) سوف يكون آخر فرصة لك مع الفريق (الأبيض) ... حظك سيىء فهولاء اللاعبين لا يفهمون (سويسرى) ... مالهمش غير فى (الفرنساوى) وبس ... جهز شنطتك!!!


· عمرو سماكة :

الكورة (المسطولة) دى ... سببها تعـميـرة (مغشوشة) ... أبقى (أستنضف) ياأخى قبل ماتلعب !!!


· نادي الزمالك :

مشكلة فريقكم الأول ( ف ن ي ـة ) بالدرجة الأولى ، وتتلخص في ( بـطء ) نقل لاعبو وسط الملعب للهجمة إلى ملعب الخصم ... لكن هم فين لاعبو خط الوسط أصلا ؟؟؟


· جمال عبد الحميد :

الزمالك لا يمكن ينزل الدرجة الثانية أبدا ... --: (جماااال) ؟؟ --:-خلاص ينزل المرة دى ... لكن أعملوا حسابكم انه المرة الجايـ ................. أبـــدا !!!


· حسن مصطفى :

وجودك على سدة الاتحاد الدولي لكرة اليد شرف عظيم وفخر يسعد كل مصري ... لكنه لا يضيف لكرة اليد المصرية شيء ... فالتجربة العملية خير برهان !!!


· حســام حســن :

لا تتخذ من تدريب فريق الكرة بالزمالك (سلمة) وصول ... فأنت أكبر من ذلك ، الفرصة قادمة أليك ... وأنت تستحقها ... فلا تتعجل ...


· خالد طلعت :

ناقد واعى ، جرىء و(محترم) ... على من يريد ( فهم ) مقالاته أن يهتم بقراءة ما بين سطورها ، ولا يكتفى بقراءة السطور فقط ... المتعصبون (يمتنعون) !!!


· النادى الأهلى :

فريقكم ليس أفضل حالا من فريق الزمالك ... الفارق الوحيد بين الفريقين هو التوأم الأنجولى الملتصق (سبستيان فلافيو) ... يعنى (بالبلدي) من حالك وأعذر أخيك ...!!!


· لاعبو الأهلى :

أحمد بلال – حسين ياسر – هانى العجيزى – دروجبا – حسين على – عبد الحميد على – أحمد على ... محمد على ... شفتوا ماتش الأهلى والاسماعيلى ؟؟؟


· أمير عبد الحميد :

بالأمس حملوك على الأعناق (عنادا) في الحضري واليوم يحملون رمزي (بديلك) عنادا فيك ... هذا هو حال الجمهور !!! ... أيتها (العاطفة) ... كم من الجرائم ترتكب بأسمك ؟؟


· مانويل جوزيه :

" الأهلي سيفوز بالدوري بفارق (15نقطة) عن صاحب المركز الثاني ..." هل كان هذا تصريحك ؟؟ ... جاوب وأنت (بترقص) ... مع الاعتذار لفيلم (المليونير)!!!