____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

07 يوليو 2009

الأهلي مع المحلة..وإنبي مع الزمالك في الأسبوع الأول

بأمر المنتخب الدوري الجديد ينطلق 6 أغسطس


تقرر تأجيل انطلاق مباريات الموسم الجديد للدوري الممتاز لكرة القدم.. لمدة يوم واحد فقط يبدأ يوم 6 أغسطس بدلا من يوم 5 وأن تقام مباريات الأسبوع الأول علي مدي يومي 6 و7 أغسطس.. بناء علي التنسيق الذي جري مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة.. وبما يحقق الفائدة للمنتخب المقرر له أن يلعب مباراة ودية دولية تجريبية يوم 12 أغسطس استعدادا لمباراة العودة مع رواندا يوم 5 سبتمبر القادم في رواندا.

وقرر الاتحاد أيضا تأجيل اعلان المواعيد الكاملة لمباريات الدور الأول والملاعب التي تقام عليها.. إلي اليوم لمراعاة مواعيد التوقفات في الدور الأول.. بناء علي المواعيد المعدلة الجديدة التي تم وضعها في برنامج اعداد المنتخب لبقية مبارياته في مشوار تصفيات كأس العالم.. واقامة مجموعة من المعسكرات الداخلية قبل كل مباراة يلعبها المنتخب.

كانت لجنة المسابقات أجرت أمس القرعة التي تحدد أطراف مباريات الأسابيع المختلفة وكانت أهم ملامحها ما يلي:


** يبدأ الأهلي ماراثون الموسم الجديد بلقاء المحلة باستاد الكلية الحربية.. بينما يلعب الزمالك خارج ملعبه مع انبي.. وفي بقية المباريات يلعب حرس الحدود مع الشرطة.. وبتروجيت مع الاتحاد السكندري.. والمنصورة مع الاسماعيلي.. وبترول أسيوط مع الجونة.. والمقاولون مع طلائع الجيش والمصري مع الانتاج الحربي.

** وافقت لجنة المسابقات علي طلب النادي المصري أن يلعب مباراة الدور الأول علي ملعب الانتاج الحربي.. علي أن يستضيف المصري مباراة الدور الثاني.. بسبب انشغال استاد النادي المصري بالاستعدادات التي تجري حاليا لبطولة كأس العالم للشباب التي تنظمها مصر في سبتمبر القادم.

** تقرر أن يلعب النادي الأهلي مباريات الدور الأول باستاد الكلية الحربية لحين انتهاء انشغال استاد القاهرة بالاستعدادات لكأس العالم للشباب.. ويلعب الزمالك مبارياته باستاد المقاولون.

** يلعب في الأسبوع الثاني طلائع الجيش مع حرس الحدود.. واتحاد الشرطة مع الأهلي.. والمحلة مع المصري والانتاج الحربي مع بترول أسيوط والجونة مع المنصورة والاسماعيلي مع انبي والزمالك مع بتروجيت والاتحاد السكندري مع المقاولون.

** وفي الأسبوع الثالث يلعب المصري مع اتحاد الشرطة والأهلي مع حرس الحدود والمقاولون مع الزمالك وبتروجيت مع الاسماعيلي وانبي مع الجونة والمنصورة مع الانتاج الحربي وبترول أسيوط مع المحلة والاتحاد السكندري مع طلائع الجيش.نقلا عن الجمهورية