____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

01 يوليو 2009

كأس السوبر بين الأهلي وحرس الحدود بالكلية الحربية

قرعة الموسم الجديد للدوري الاثنين


تجري لجنة المسابقات باتحاد الكرة.. برئاسة اللواء نايف عزت.. قرعة مباريات الموسم الجديد للدوري الممتاز.. ظهر الاثنين القادم.. بحضور ممثلين عن الأندية المشاركة "16 ناديا".. وقال اللواء مدحت شلبي مدير الاعلام ان الاتحاد اشترط علي كل فريق تحديد الملعب الذي تقام عليه مبارياته والحصول علي موافقة جهات الأمن علي اقامة المباريات علي هذا الملعب. علي جانب آخر تقرر أن تبدأ مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري وحرس الحدود بطل الكأس والمقرر لها يوم الثلاثاء 21 يوليو الجاري.. في تمام الثامنة والنصف مساء باستاد الكلية الحربية..
بسبب انشغال استاد القاهرة بأعمال التطوير استعدادا لكأس العالم للشباب.. وتقرر أن يلعب الأهلي بفانلته الحمراء علي أن يلعب حرس الحدود بالفانلة البيضاء.. وقد حصل اتحاد الكرة علي تأكيد رسمي من الشركة الراعية علي منح الفائز مبلغ 150 ألف جنيه.. علي أن يحصل المهزوم علي مائة ألف.. بجانب كأس البطولة والميداليات الذهبية للفائز.. والميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني. وبالنسبة لعائد دخل المباراة من قيمة التذاكر المباعة فسيتم توزيعها بنسبة 30% لكل فريق علي أن يحصل الاتحاد علي 40%..

في حال التعادل.. يتم احتساب وقت اضافي مدته نصف ساعة علي شوطين.. وفي حالة استمرار التعادل يتم اللجوء لضربات الترجيح....نقلا عن الجمهورية