____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

28 أغسطس 2008

عـمرو زكـى : لـن ألـعب فى مصــر لغيـر الزمـالك


أبدي عمرو زكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ويجان الإنجليزي، سعادته بإشادة المدير الفني للفريق، ستيف بروس، بالمستوي الذي ظهر عليه في أولي مشاركاته مع فريقه الجديد أمام ويستهام وتشيلسي، ونجاحه في إحراز هدف رائع في مرمي ويستهام نال علي أثره استحسان الجماهير الإنجليزية.
واعتبر زكي أن إشادة المدير الفني به وبمستواه ووصفه بأنه صفقة ناجحة وإضافة كبيرة لخط الهجوم تعد وساماً علي صدره، فضلاً عن أنها تمنحه دافعاً معنوياً لتقديم ما بوسعه لتثبيت أقدامه مع الفريق والمساهمة في تحقيق الانتصارات والمنافسة علي مركز متقدم هذا الموسم، وتمني ألا تؤثر الهزيمتين اللتين مني بهما فريقه علي مسيرته المقبلة.
وأوضح عمرو أن ستيف بروس يحرص علي الاجتماع به من وقت لآخر، وقبل كل مباراة من أجل تحفيزه ومساعدته علي كسر الرهبة التي يعاني منها أي وافد جديد علي دوري كامل العدد، والذي يختلف عن باقي دوريات العالم.
وأشار زكي إلي أن مديره الفني يعول عليه كثيراً ويراهن علي أنه سيكون من أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي، وقال إن ذلك يزيد من حماسي وطموحاتي مع ويجان ويدفعني لبذل كل جهدي لأكون عند حسن ظنه وترجمة آماله علي أرض الواقع بعيدا عن التعاطف، لأن الفيصل بين أي مدرب ولاعب جديد هو أرض الملعب ومدي استفادة الفريق من جهوده.
وأكد عمرو أنه يحلم بتسطير تاريخ جديد له في عالم الاحتراف، وأن يكرر التجارب الناجحة السابقة للاعبين المصريين، وقال إن ويجان لن يكون محطته النهائية وأن طموحاته أكثر بكثير من ذلك، خصوصا بعد النجاح الذي حققه في أول ظهور له بالدوري الإنجليزي.
في شأن آخر، أكد عمرو أنه لن يرتدي أي فانلة في حالة عودته إلي مصر سوي فانلة الزمالك، صاحب الفضل عليه فيما وصل إليه من نجومية وشهرة، وقال إنه لن ينسي لمسؤولي القلعة البيضاء وقوفهم معه ومساعدتهم له علي خوض تجربة الاحتراف بالدوري الإنجليزي....
نقلا عن المصرى اليوم