____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

28 أغسطس 2008

ذئاب الجبل يفرون بنقطة ثمينة من كمين بورسعيد

تعادلوا مع المصرى بهدفين وأهدروا فوزا قريبا


عاد فريق نادى المقاولون العرب بنقطة ثمينة حصل عليها من تعادل ايجابى ، مستحق مع المصرى على ملعبه وبين جماهير بورسعيد بهدفين لكل منهما فى مباراة مفتوحة وقوية ومتكافئة شهدت العديد من التقلبات فى نتيجتها .
على الرغم من البداية الهجومية الملحوظة للمقاولون ، يتقدم المصرى مبكرا عن طريق ظهيره الأيسر أحمد شديد قناوى (ق3) من ركلة جزاء أحتسبها الحكم مدحت الحوفى ليتقدم لها شديد ويسكنها بثقة قلب المرمى .

لم ييأس أبناء محمد رضوان ،خاصة مع امتلاكهم وسط الملعب والسيطرة على منطقة المناورات بسبب تألق ثلاثى وسط المقاولون وعلى رأسهم الشعلة صمويل كيرا ،بينما تأثر فريق المصرى لغياب خط وسطه الأساسى بالكامل مثل أكوتى مانساه ومحمد عاشور الأدهم ،ووجيه عبد العظيم الذى لعب الشوط الثانى .
ونتيجة تراخى لاعبى المصرى واعتماد لاعبى المقاولون على الهجمات المرتدة السريعة ،يرسل من أحدها صمويل كيرا عرضية تصطدم بقدم محمد حافظ مدافع المصري (ق45)ا مسجلا تعادلا مستحقا للمقاولون ، بعدها بثلاث دقائق يشن صلاح مارادونا هجمة ليعدل النتيجة الى تقدم للمقاولون مع نهاية الشوط الأول .
لتستمر المباراة على نفس الوتيرة الى أن يحتسب الحوفى ضربة حرة يلعبها وجيه عبد العظيم على رأس أحمد عثمان (ق73) ليسجل منها هدف التعادل للمصرى .