____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

16 ديسمبر 2008

هنرى ميشيل يعود لقيادة الزمالك حتى موسم 2010


توصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر الى اتفاق مبدئى لعودة الفرنسى هنرى ميشيل الى قيادة الفريق الأول لنادى الزمالك ومعه مواطنه الفرنسى موتا مخططا للاحمال مع الابقاء على أحمد رفعت مديرا للكرة وأحمد رمزي مدربا عاما .

وكان عمرو الجناينى عضو المجلس قد أرسل العقود لميشيل الذى أبدى موافقته المبدئية على العودة لتدريب الزمالك وأرسلها بالفاكس كما وعد بالتنازل عن راتب الشهر الأول على سبيل الاعتذار عن تركه للفريق فى فترة الاعداد للموسم الحالى بعد تعاقده على قيادة منتخب المغرب فى أمم أفريقيا غانا 2008 مطلع العام الجارى.

وتعهد هنرى ميشيل الذى يتولى القيادة الفنية لفريق صن داونز الجنوب أفريقي بانهاء أرتباطه مع صن داونز وسداد الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع النادى .

ويتحدد خلال الساعات القادمة موعد وصول المدرب العالمى الذى سبق له قيادة منتخبات كبيرة وعريقة فى منافسات عالمية وقارية ويمتلك رصيداً تدريبياً هائلا لعقد مؤتمرا صحفيا لاعلان تفاصيل وبنود عقده مع نادى الزمالك ،تمهيدا لقيادة الفريق بما لديه من دراية تامة بإمكانات جميع اللاعبين فنياً وبدنياً.، وسبق لهنرى ميشيل أن قاد الزمالك لمدة ثمانية أشهر استطاع خلاها ترتيب أوراق فريق الزمالك.

يذكر أن المدير الفني سوف يقود الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي في المباراة المؤجلة بينهما يوم 10 يناير من العام القادم علي ملعب ستاد القاهرة ليكون اللقاء الثانى له أمام الأهلى بعد لقاء نهائى كأس مصر الذى خسره 3/4 فى لقاء أجمع خبراء كرة القدم المصرية أنه أفضل لقاءات القمة المصرية على الاطلاق.