____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

15 ديسمبر 2008

عدنان حمد يعرض 100ألف دولارا ثمنا لحذاء الزيدى



ذكر موقع (يلاكورة) الرياضى نقلا عن (رويترز) أن عدنان حمد المدرب السابق لمنتخب العراق لكرة القدم وفريق الفيصلي الاردني الحالى قد أعلن عن استعداده لدفع مبلغ 100 الف دولار ثمنا لزوجى الحذاء الذى رشق بهما مراسل قناة البغدادية العراقية منتظر الزيدى الرئيس الأمريكي جورج بوش في المؤتمر الصحفى الذى عقده ورئيس الوزراء العراقى نور المالكى بمناسبة زيارته الأخيرة لبغداد قبيل التقاعد نهاية ديسمبر الجارى .

وقال حمد لرويترز الاثنين "مستعد لدفع مبلغ 100 الف دولار ثمنا لهذا الحذاء" .. مضيفا : "الصحفي العراقي منتظر الزيدي أعاد الكرامة للعراقيين والعرب" .. كما وصف المدرب العراقي الحذاء بانه "حذاء الكرامة " .. وأضاف حمد "العراقيون ذاقوا الويل من جورج بوش الذي دمر بلادهم وقتل أولادهم وهذا رد طبيعي على تصرفاته حيالهم" .
وكان الزيدي (29 عاما) قد القى بحذاءه على بوش خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وقال الزيدي لبوش وهو يرشقه بفردتي حذائه "هذه قبلة الوداع من الشعب العراقي... يا كلب."
وتفادى الرئيس الأمريكى بوش الفردة الاولى ببراعة ملاكمى وزن الريشة فيما انحنى لتفادى الفردة الأخرى لتصيب العلم الأمريكى من خلفه بعد محاولة صد فاشلة لها من قبل المالكي رئيس الوزراء العراقى الذي كان يقف الى جوار بوش ، لتنتهى الفترة الثانية والأخيرة من ولاية بوش بنتيجة 2 - صفر.