____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

30 ديسمبر 2008

>>>> رســـــــــــائل قصـــــــيرة (30/12/2008)

أرسلها إلى كل من :

** لاعبــو الزمالك

هزيمة جديدة ... وخروج مهين في الكأس أمام فريق (بني عبيد) المغمور ... ياويلكم يا ( بني زلط ) من الذى سوف ترونه على يد (بني عبس) ... تبت يداكم وخسأتم ... (ياااا ويــح) ميت عقبة !!!

---------------------------

** مانويل جوزيه

الضغط الإعلامي / الضغط الجماهيري / ضغط المباريات / الضغط الجوى / سوء الحظ / التحكيم / فارق خبرة لاعبي أوروبا وأمريكا اللاتينية / الإجهاد / برودة الطقس / الساعة البيولوجية ... ، مفردات جديدة أضفتها (لقاموس) مبرراتنا للهزائم الذي أبتكره إعلامنا الرياضي في الماضي ،وكنت أظنه قد أقتصر على النجيلة الطويلة / الهوا ضدنا في الشوطين / الحكم الموالس ... بصراحة أنت (آنست ونورت) ..!!!

---------------------------

** هنري ميشيل

شغلت بال المحللين والنقاد والمعلقين ، سهرت من أجلك الحوارات في المنتديات ،احتلت صورك المساحات المميزة من الصحف ومواقع الانترنت والمجلات ... مع العلم أنه كان لدى حلا بسيطا لمشكلة عودتك للزمالك ... غير أسمك فيكتبوه في العقد الجديد بدلا من هنري ميشيل ...هنري ( الثاني )!!

---------------------------

** عمرو زكى

تألق يفوق الوصف في الدوري الانجليزي وعشرة أهداف في أقوى دوري على ظهر الأرض وخمسة ملايين جنيه ينتفع بها ناديك ... صراحة أنت (الحقيقة) الوحيدة بين (أكاذيب) الكرة العديدة في مصر ...

---------------------------

** محمد أبو تريكة

عالجت خطأك مع الإعلام الرياضي بخطأ أفدح مع جماهير الاسماعيلى ، إذ تبدو لي وكأنك سحبت (أصبعك) من تحت ضرس الإعلام لتضع رأسك بين (أنياب) جماهير الدراويش ... من العبقري الذي أشار عليك بهذا الحل ؟؟؟

---------------------------

** خالد فـرو (نائب رئيس الاسماعيلى )

طلبت من اتحاد الكرة إيقاف اللاعب محمد أبو تريكة إلى أجل غير مسمى بعد تصريحه الأخير وأهانته لجمهور الاسماعيلى ، مع الأسف حلمك يصعب تحقيقه ... كان من الممكن أن تطلب إيقاف (سمير زاهر) نفسه ... لكن (أبو تريكة) ؟؟؟ ... (هأوأوأوأاااو) ... مستحيل !!!

---------------------------

** أنيس بوجلبان

بالأمس البعيد كنت قادما من (صفاقس) إلى (الزمالك) ، وفجأة تحولت وجهتك إلى (الأهلي) ،وبالأمس القريب كنت متوجها إلى (اليابان) ، وفجأة تحولت وجهتك إلى (صفاقس) ... إذا عدت ثانية إلى صفوف (الزمالك) سوف يكون ذلك أكبر دليل على أن الأرض (كـــروية) ...!!!

---------------------------

** مونديال اليابان

شكرا لأنك كشفت لنا عن الفارق بين اللاعب الأوروبي واللاتيني وبين اللاعب المصري .. فالأوروبي تراه يلعب وكأنه (يعمل) .. واللاتيني يلعب وكأنه (يضحك) .. بينما اللاعب المصري يلعب وهو يعمل حينا ويضحك أحيانا أخرى (علينا)...

---------------------------

**الإعلام الرياضي

يحاول بعض (المؤرخين) الفصل بين مرحلتين هامتين من تاريخ الإعلام الرياضي المصري ، بتقسيمه إلى مرحلتين أو بما أسموه مرحلة ما قبل (باتشوكا) .. ومرحلة ما بعدها ... مما دفع بعض المراقبين إلى التساؤل : هل انتهى عصر الانحياز ودخلنا عصر (الحياد) ؟؟... أم سيظل البعض متمسك بعصر قلة (الحياء) حتى آخر قطرة من دمه ؟؟؟

30/12/2008