____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

22 يونيو 2009

المتحدثة بأ سم الشرطة المحلية فى " نوور وود" :

أستجوبنا الجميع .. ولا أعلم شىء عن العاهرات !



ألقت صحيفة Sunday World الجنوب أفريقية الصادرة صباح الأحد باتهامات جزافية لاترقى لمستوى الشك فى سلوكيات بعض لاعبى منتخب مصر الوطنى متهمة أياهم بادعاء تعرضهم لسرقة بعض الأموال من غرف فندق الاقامة لخمسة من اللاعبين المصريين لم تذكر الصحيفة أسمائهم بلغت قيمتها 2400 دولار أو بما يعادل 19377 راند جنوب أفريقى .


وأستندت الصحيفة فى اتهاماتها الى تصريح متحدث باسم الشرطة المحلية فى نوور وود مكان وقوع السرقة لم يذكر أسمه الى أنه لديهم الدليل على قيام بعض لاعبى منتخب مصر بجلب نساء الى غرف فندقهم كانوا قد ألتقطوهم من شارع أكسفورد وذلك لاحتفالهم بنصرهم التاريخى على بطل العالم المنتخب الايطالى وأن الشرطة لديها شكوك على أنهن من قاموا بسرقتهم فى المساء.


كما أكد أحد أفراد الأمن الخاص بالفندق والتابع لأحدى الشركات الخاصة للصحيفة نفسها أن ادعاءات الشرطة صحيحة و صرح غاضبا لذات الصحيفة ... " هؤلاء اللاعبون أحضروا نساء ساقطات الى هنا وعندما قمن بسرقتهم أشاروا بأصابعهم القذرة الى عمال الفندق هذا هراء .. وتساءل غضبا " هل لأن العمال من السود يوصموا بالسرقة ؟" .


أما المديرة المتحدثة بأسم الشرطة المحلية فى " نور وود " وتدعى سالى دى بير فجاءت تصريحاتها كالتالى :


" ... انها ليست سرقة أنما أستيلاء وخمسة فقط من لاعبى المنتخب المصرى متورطون مضيفة أنه لم يتم القبض على أحد وأن جميع العاملين بالفندق تم استجوابهم و تم اتخاذ جميع الاجراءات مردفة ..."أنها لاتعلم شىء عن العاهرات " ...!!!


هذه الروايات ترجمتها لكم خصيصا بأمانة شديدة ومن موقع الصحيفة الألكترونى كى تتعرفوا على درجة التلفيق الصحفى للرواية التى أعتمد فيها هذا المحرر المدفوع على روايات أناس لم يذكر أسماءهم ، أما الأسم الوحيد الرسمى الذى ذكره فكان للسيدة دى بير التى ذكرت حرفيا أنها " لاتعرف شىء عن موضوع العاهرات" ...




De Beer says nobody was arrested and the staffers at the hotel who were working that night were questioned and “all statements taken”. De Beer says that she knew nothing about the prostitutes




الطريف فى الأمر أن الصحيفة ذكرت أن الفندق أرسل تقريرا الى الصحيفة يفيدها فيه بأن الأمن فيه (مستتب) وأنهم لديهم أجراءات أمنية مشددة تعنى بحماية النزلاء ... ولى هنا أن أتساءل كيف مرعلى هذا الأمن المتشدد جدا خمس رجال وخمسة من النساء الغريبات اللاتى من المفترض أن يكونوا قد وصلوا الى غرف اللاعبين الخمسة بحسب (تلفيق) الصحيفة المزعوم ، ولمصلحة من يتم تشتيت لاعبى منتخب مصر فى قضية قذرة كهذه صبيحة يوم مباراتهم مع الولايات المتحدة ؟؟
أما الأطرف فهو تعرض دونجا المدير الفنى لمنتخب البرازيل وطبيب المنتخب البرازيلى للسرقة أيضا فى جنوب أفريقيا ، أى أن البعثة البرازيلية نالها أيضا ما نال بعثة منتخب مصر، ولا أدرى ماذا ستقول الصحيفة هذه المرة وماذا سيكتب محررها الألمعى وبماذا ستبرر شرطة جنوب أفريقيا واقعة السرقة الجديدة ؟
نحن كمصريين لا يساورنا أدنى شك فى سلوكيات لاعبينا ولكننا نطالب بتحقيق شامل فى هذه الواقعة الغريبة وتحديد الجهة التى وراء اثارة مثل هذه البلبلة والتى مع الأسف نجحت فى اخراج اللاعبين عن تركيزهم فى لقاء الولايات المتحدة الأمريكية وانزال أقسى عقاب على المتهاونين فى حقوق منتخبنا و حقوق لاعبينا الذين لن نخضع ولو لمجرد الشك في سلوكياتهم.