____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

23 يونيو 2009

شهادة براءة من شرطة جنوب أفريقيا لنجوم منتخبنا

زاهر: تأكيد الثقة في حسن شحاتة


منحت شرطة جنوب أفريقيا شهادة براءة لنجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم مما نشرته صحف بلادها من أخبار تسيء لسمعة لاعبينا بعد تعرضهم لحادث السرقة.

تلقت بعثة المنتخب بجنوب أفريقيا تأكيدا كتابيا من إدارة الشرطة بمدينة جوهانسبرج تستنكر فيه ما نشر بالصحف ضد لاعبي منتخب مصر وتنفي قيامها بالإدلاء بأي تصريحات أو معلومات لتلك الصحف حول حادث السرقة خاصة أن التحقيقات مازالت مستمرة لمعرفة الجناة.

في الوقت نفسه أكد سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم ثقته في حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني مع باقي أعضاء جهازه الفني.. مؤكدا استمرار شحاتة في موقعه.. وطالب كل أبناء أسرة كرة القدم وجماهير الكرة المصرية بالالتفاف حول المنتخب ومنحه كل مظاهر الدعم والمساندة في تلك المرحلة الفاصلة والتي يخوض فيها تصفيات كأس العالم حتي يحقق حلم المصريين في الصعود لنهائيات المونديال.

قررت لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي تعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق الأول خلال الموسم القادم 2009 2010 بعد اعتذار فينجادا البرتغالي عن تولي المهمة. ويبدأ البدري المهمة الثقيلة مع الأهلي اليوم مع انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد...نقلا عن المساء