____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

05 يوليو 2009

توقيع عبدالفضيل للزمالك .. مع إيقاف التنفيذ

المجلس يحاول مع أبوالحسن.. ويبحث عن مهاجم

نجح مسئولو نادي الزمالك في الفوز بتوقيع شريف عبدالفضيل مدافع الإسماعيلي ومنتخبنا الوطني الأول.. وتتبقي موافقة مجلس إدارة الدراويش للصفقة حتي تتم بشكل نهائي في الساعات القليلة المقبلة.. وهو الشرط الذي وضعه اللاعب عند توقيعه وتقبله الزمالك بصدر رحب في ظل العلاقات القوية التي تجمع الناديين وحرصه علي مستقبل اللاعب واحتراما لرغبته في ارتداء الفانلة البيضاء ابتداء من الموسم الجديد..

كان حازم إمام عضو مجلس الإدارة قد تولي مهمة التفاوض مع اللاعب والتوصل إلي الاتفاق النهائي معه انتظارا لموافقة الدراويش لحسم الموقف نهائيا.

يذكر أن الزمالك دخل في سباق ساخن مع الأهلي لضم شريف عبدالفضيل باعتباره أحد أبرز المدافعين في مصر الآن.. وتحول السباق في بعض الأحيان إلي مزاد علني.. تلقي خلاله الإسماعيلي العديد من العروض الرسمية من القلعتين البيضاء والحمراء.. ولكن سعي الزمالك الي الفوز بموافقة اللاعب وضمانه قبل المضي قدما في المفاوضات المباشرة مع الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن رئيس النادي.. ويخشي مسئولو النادي من تكرار واقعة محمد فضل لاعب الدراويش السابق والعائد إلي الأهلي مؤخرا والذي ارتبط بعقد مع القلعة البيضاء عن طريق حازم امام عضو المجلس وبمباركة ممدوح عباس رئيس النادي إلا أن الصفقة توقفت وانتقل اللاعب في النهاية إلي الأهلي..... نقلا عن الجمهورية