____________________ العودة الى الصفحة الرئيسية

29 يوليو 2009

مصير شريف عبد الفضيل يتحدد فى " العاشرة مساء"

تترقب أغلب الجماهير المصرية على اختلاف ألوانها أبيض وأحمر وأصفر بشغف شديد دقات الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء لمعرفة وجهة شريف عبد الفضيل مدافع الاسماعيلى الجديدة ، وذلك عندما ينفض مجلس ادارة الاسماعيلى عن اجتماعه الذى سيعقد فى الثامنة من مساء اليوم لبحث انتقال مدافعه شريف عبد الفضيل لأحد القطبين أهلى أو زمالك أم سيبقى بين صفوفه ، وكذا اعتماد صفقات النادى الجديدة بعد ضم كل من الحضرى والسليتى لصفوف الدراويش.

وستكشف الساعات القليلة القادمة عن وجهة اللاعب الجديدة أو بالأحرى ستجييب عن تساؤلات الكثيرين هل سينتقل من قلعة الدراويش بالاساس من عدمه ، أم سينتهى به الأمر الى حال من سبقوه من اللاعبين بعدما هرولوا صوب أحد القطبين رغبة وطمعا.

شريف عبد الفضيل المرتبط بعقد مع ناديه يمتد الى 2013 ، كان قد وقع منذ أسابيع أوراقا تفيد برغبته فى الانتقال الى نادى الزمالك ، ويتردد الآن وبقوة أنه وقع عقدا مبدئيا مع الأهلى أمس الثلاثاء ، وان كان قد فعل فالايقاف سوف يكون مصيره بكل تأكيد لأنه متعاقد بالفعل مع الاسماعيلى !!

والمشكلة الحقيقية فى رأيى ليست فى الانتقال من عدمه لكنها تكمن فى تركيز اللاعب المستقبلى سواء وقع عبد الفضيل للأهلي أو للزمالك أو بقى الحال كما هو عليه واستقر بالاسماعيلى ، فان اللاعب سوف يظل محطا للانظار ومرصدا للكاميرات والتحليلات والآراء وسوف يشكل ذلك عبئا نفسيا على اللاعب مما قد يفقده تركيزه ويحول دون استمرار تألقه كمدافع نشهد له جميعا بالتميز.

على أى حال سننتظر لنرى ، وبضع سويعات من الانتظار ليست كثيرة على صفقة " كل موسم " اذ يبدو أن صراع القطبين على أحد اللاعبين مع بداية كل موسم- رغم عدم وجود اللاعب السوبر ورغم الضرر المالى الناتج عن المزايدة - سوف يستمر ولوقت طويل فالقطبان عودانا على (تسخين ) سوق الانتقالات وحسنوا سوق اللاعبين فى السنوات الخمس الأخيرة بشكل لافت .. وقديما قالوا حسن السوق .. ولا حسن البضاعة ..!!